خالد أبو بكر يدعم السعودية في مباراة اليوم .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد دعم الاعلامي خالد أبو بكر المنتخب السعودي في مباراة اليوم ضمن فعاليات كأس العالم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك ".خالد ابو... , بعنوان خالد أبو بكر يدعم السعودية في مباراة اليوم نجوم و فن نشر في السبت 2022/11/26 الساعة 04:48 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

دعم الاعلامي خالد أبو بكر المنتخب السعودي في مباراة اليوم ضمن فعاليات كأس العالم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك ".

خالد ابو بكر 

وفي سياق آخر، يسعى المنتخب السعودي إلى تأمين صدارة المجموعة الثالثة في مونديال قطر من خلال تحقيق فوزه على بولندا التي لديها نقطة واحدة في رصيدها من التعادل في المباراة الأخيرة مع المكسيك.

مباراة السعودية وبولندا

بينما تعادلت بولندا أمام المكسيك دون أهداف، حيث أضاع الفريق فرصة الفوز على بطل أمريكا الشمالية، بعد أن أضاع مهاجمها ليفاندوفسكي ركلة جزاء، انتهت المباراة بالتعادل، مباراة السعودية وبولندا يلا كورة.

نقدم لكم البث المباشر لمباراة السعودية ضد بولندا اليوم لايف ماتش دون تقطيع  live beIN sport في كأس العالم 2022، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية وخاصة العربية صوب أرضية استاد المدينة التعليمية لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين منتخبي السعودية وبولندا، مساء اليوم السبت 26 نوفمبر، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الثاني من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022م.

ويستعرض لكم الفجر الرياضي تردد قناة بي إن سبورتس القطرية المفتوحة لمشاهدة مباراة السعودية وبولندا:-

تردد قناة bein sport 1 المفتوحة

تردد القناة: 11013.معدل الترميز: 27500.معامل التصحيح: 3/4.الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة bein sport 2 المفتوحة

التردد: 11054.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد خالد أبو بكر يدعم السعودية في

كانت هذه تفاصيل خالد أبو بكر يدعم السعودية في مباراة اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :