فيسبوك يتعرض لخلل عالمي في عدد كبير من دول العالم .. منوعات

الوقت الإخباري

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الأثنين 2022/12/05 الساعة 11:08 م شاهد منوعات فيسبوك يتعرض لخلل عالمي في عدد كبير من دول العالم , الوقت الاخباري واجه مستخدمو فيسبوك  Facebook في عدد من الدول عطلا فنيا أثر على استخدامهم للتطبيق، كما واجه المستخدمون صعوبة كبيرة عند استخدام فيسبوك على... والان الى المزيد من نبض الجديد.

الوقت الاخباري واجه مستخدمو فيسبوك  Facebook في عدد من الدول عطلا فنيا أثر على استخدامهم للتطبيق، كما واجه المستخدمون صعوبة كبيرة عند استخدام فيسبوك على النسخة المخصصة للويب، الأمر الذي جعل معظمهم يتجهون إلى المواقع الأخرى للإبلاغ عن المشكلة.

الوقت الاخباري

عطل يضرب الفيس بوك عالميا

واشتكى عدد كبير من مستخدمي فيسبوك Facebook - على عدد من منصات التواصل الاجتماعي من بينها تويتر-  من عدم قدرتهم على استخدام التطبيق بشكل طبيعي، بالإضافة إلى عدم رؤية موجز الأخبار أو التعليقات، أو حتى كتابة المنشورات. 

وفقا لموقع DownDetector المتخصص في رصد أعطال المواقع والتطبيقات، فإنه كانت هناك الآلاف من الشكاوى التي تضمنت أعطلا جزئية في فيسبوك Facebook في عدد من الدول، ولدى أعداد كبيرة من المستخدمين. 

وقال عدد من مستخدمي فيسبوك إنهم لا يستطيعون كتابة التعليقات على التطبيق، حيث بدا موجز الأخبار معطلاً، بينما قال آخرون إنهم يواجهون صعوبة في تحميل صفحاتهم الشخصية أو الصفحات المفضلة لديهم. 

كما تم تسجيل مشكلات عديدة في جميع أنحاء المملكة المتحدة بما في ذلك لندن وبرمنجهام ومانشستر، ومن المشاكل المبلغ عنها ، كانت 52٪ تتعلق بالموقع بينما 45٪ تتعلق بالتطبيق، و 3٪ أخرى تتعلق بتسجيل الدخول، وفقا لموقع Times Series. 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد فيسبوك يتعرض لخلل عالمي في عدد

كانت هذه تفاصيل فيسبوك يتعرض لخلل عالمي في عدد كبير من دول العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوقت الإخباري ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :