إيلون ماسك ينصح الرئيس الأمريكى جو بايدن بشراء سيارة تسلا .. تكنولوجيا

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. إيلون ماسك ينصح الرئيس الأمريكى جو بايدن بشراء سيارة تسلا وكتب بايدن على تويتر "نبني 500 ألف محطة لشحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء البلاد، ستكون رحلة الطريق الأمريكية العظيمة مكهربة بالكامل"، ليجيب "ماسك" عليه :"أو... والان إلى التفاصيل :

وكتب بايدن على تويتر "نبني 500 ألف محطة لشحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء البلاد، ستكون رحلة الطريق الأمريكية العظيمة مكهربة بالكامل"، ليجيب "ماسك" عليه :"أو يمكنك شراء سيارة تسلا".

وفي وقت سابق من هذا العام، قال ماسك إن لا أحد يشاهد بايدن بعد أن لم يذكر الرئيس تسلا خلال خطابه عن حالة الاتحاد، وقال ماسك لشبكة CNBC: "لا أحد يراقب حالة الاتحاد"، وكان بايدن قد روج للاستثمارات المجمعة البالغة 18 مليار دولار من قبل فورد وجنرال موتورز لبناء سيارات كهربائية ، في حين لم يتم ذكر تسلا في خطاب بايدن للمواطنين.

ومع ذلك، في أول اعتراف علني له على الإطلاق بمساهمة شركة Tesla التي يديرها Musk في عالم المركبات الكهربائية، قال بايدن في فبراير إن البلاد تبني شبكة شحن عامة وطنية موثوقة لمواجهة التحدي الصيني في سوق السيارات الكهربائية.

وقال: "من الشركات الشهيرة مثل جنرال موتورز وفورد التي تبني إنتاجًا جديدًا للسيارات الكهربائية إلى تسلا، أكبر شركة لتصنيع السيارات الكهربائية في بلادنا، إلى الشركات المبتكرة الأصغر سنًا ، يعود التصنيع إلى أمريكا بعد عقود".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد إيلون ماسك ينصح الرئيس الأمريكى

كانت هذه تفاصيل إيلون ماسك ينصح الرئيس الأمريكى جو بايدن بشراء سيارة تسلا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :