الناقد محمود عبد الشكور يكشف كواليس تصوير هدى سلطان لـ«أرابيسك» .. نجوم و فن

أخبار الوطن

كتب نبض مصر : شاهد كشف الناقد الفني محمود عبد الشكور، عن كواليس تصوير الفنانة هدى سلطان لمسلسل «أرابيسك»، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». هدى سلطان... , بعنوان الناقد محمود عبد الشكور يكشف كواليس تصوير هدى سلطان لـ«أرابيسك» نجوم و فن نشر في الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 12:08 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

كشف الناقد الفني محمود عبد الشكور، عن كواليس تصوير الفنانة هدى سلطان لمسلسل «أرابيسك»، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

هدى سلطان على أن تزور ديكور بيتها في مسلسل أرابيسك قبل التصوير، وكيف ارتدت الجلباب الذي فصّلته بنفسها للشخصية، ثم ظلت لمدة ساعة تتجول بين الحجرات، وهي تضع سماعات في أذنيها، وسط دهشة جمال، فلما سألها بعد أن انتهت عما كانت تسمع، قالت له ده تسجيل كامل لحوارات المشاهد بتاعتي في المسلسل».

هدى سلطان بجائزة عن دورها في مسلسل أرابيسك».

أحداث مسلسل «أرابيسك» 

مسلسل «أرابيسك» بطولة صلاح السعدني، هدى سلطان، أبو بكر عزت، هالة صدقي، هشام سليم، سهير المرشدي، كرم مطاوع، لوسي، حسن حسني، المنتصر بالله، لطفي لبيب، نادية رشاد، شوقي شامخ، إسماعيل محمود، عزة لبيب ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، و إخراج جمال عبدالحميد.

وتدور أحداث مسلسل أرابيسك، شخص يمتلك ورشة لصناعة الأرابيسك في حي شعبي، يتميز بالشهامة والرجولة والوقوف إلى جانب الآخرين في مشكلاتهم وأزماتهم.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الناقد محمود عبد الشكور يكشف

كانت هذه تفاصيل الناقد محمود عبد الشكور يكشف كواليس تصوير هدى سلطان لـ«أرابيسك» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :