نتائج مباريات الإثنين 5 /12 /2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. نتائج مباريات الإثنين 5 /12 /2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف أسفرت مباريات الإثنين 5 /12 /2022 فى ثالث أيام دور الـ16 من كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى الأراضى القطرية فى الفترة من 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، عن... والان إلى التفاصيل :

أسفرت مباريات الإثنين 5 /12 /2022 فى ثالث أيام دور الـ16 من كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى الأراضى القطرية فى الفترة من 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، عن فوز كرواتيا والبرازيل على اليابان وكوريا الجنوبية.

ونستعرض نتائج مباريات اليوم فى كأس العالم:

نتائج مباريات الاثنين

كرواتيا 1/1 اليابان "3/ 1"

حسم منتخب كرواتيا تأهله للدور ربع النهائي من مونديال 2022 على حساب نظيره اليابانى، بالفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

واتجهت مواجهة منتخبى كرواتيا واليابان إلى ركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلى والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابى 1-1 فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على استاد الجنوب، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وأصبحت مواجهة منتخب كرواتيا مع نظيره اليابانى هى الأولى التى تتجه لشوطين إضافيين ثم ركلات ترجيح، حيث انتهت جميع المواجهات السابقة فى الأدوار الإقصائية فى الوقت الأصلى.

سجل دايزن مايدا الهدف الأول لصالح منتخب اليابان في الدقيقة 44 من زمن المباراة.

وأحرز إيفان بيريسيتش هدف التعادل لصالح منتخب كرواتيا من ضربة رأسية رائعة سكنت شباك اليابان في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

 

البرازيل 4/ 1 كوريا الجنوبية

حقق منتخب البرازيل فوزاً مستحقاً على حساب نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

سجل أهداف المباراة كل من فينسيوس جونيور، نيمار دا سيلفا من ضربة جزاء، ريتشارليسون، ولوكاس باكيتا في الدقائق 7، 13، 29، و36 على التوالي لمنتخب البرازيل، بينما جاء هدف كوريا الجنوبية الوحيد عن طريق اللاعب سيونج هو بايك في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة تأهل منتخب البرازيل الى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 ليلاقي كرواتيا في مواجهة ستجمع الفريقين في واحدة من أقوى المواجهات التي تشهدها البطولة العالمية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد نتائج مباريات الإثنين 5 12

كانت هذه تفاصيل نتائج مباريات الإثنين 5 /12 /2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :