‏البرتغالي باولو بينتو يعلن عن استقالته من تدريب كوريا الجنوبية بعد الخسارة أمام البرازيل .. رياضة

القاهرة 24

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. ‏البرتغالي باولو بينتو يعلن عن استقالته من تدريب كوريا الجنوبية بعد الخسارة أمام البرازيل الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 01:13 ص قال بينتو:"كنا نعلم اننا الأقرب للخسارة، واجهنا خصم قوي للغاية والأمور سارت بشكل اصعب بعد الهدف الأول، لقد قدمنا كل ما لدينا في... والان إلى التفاصيل :

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 01:13 ص

قال بينتو:"كنا نعلم اننا الأقرب للخسارة، واجهنا خصم قوي للغاية والأمور سارت بشكل اصعب بعد الهدف الأول، لقد قدمنا كل ما لدينا في البطولة، اريد ان اشكر لاعبي فريقي والجماهير علي هذه الفترة".

أحداث مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

وشهدت أحداث المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الإثنين على ملعب 974، سيطرة تامة من البرازيل وتراجع من كوريا الجنوبية حيث انتهت بفوز السامبا بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، سجل بيك سونج هو هدف كوريا الجنوبية الوحيد في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة يصعد منتخب البرازيل، إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد البرتغالي باولو بينتو يعلن عن

كانت هذه تفاصيل ‏البرتغالي باولو بينتو يعلن عن استقالته من تدريب كوريا الجنوبية بعد الخسارة أمام البرازيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :