مسؤول بالغذاء والدواء: الزيوت المستخدمة في الطبخ لدى المطاعم طبيعية .. منوعات

صحيفة صدى

بواسطة نبض السعودية : في الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 02:24 ص شاهد منوعات مسؤول بالغذاء والدواء: الزيوت المستخدمة في الطبخ لدى المطاعم طبيعية , قال مدير إدارة الغذاء الصحي في هيئة الغذاء والدواء فيصل بن سنيد، أن الزيوت المستخدمة في الطبخ لدى المطاعم طبيعية. وأوضح المسؤول أت الزيوت الموجودة في المطاعم طبيعية،... والان الى المزيد من نبض الجديد.

قال مدير إدارة الغذاء الصحي في هيئة الغذاء والدواء فيصل بن سنيد، أن الزيوت المستخدمة في الطبخ لدى المطاعم طبيعية.

وأوضح المسؤول أت الزيوت الموجودة في المطاعم طبيعية، مبينا أن درجة احتراقه هي من تحدد عدد مرات استخدامه في الطبخ

وأضاف أنه يتم متابعة الزيوت في المطاعم بشكل دوري، وعند الطبخ بها أكثر من مرة تصبح زيوت مهدرجة، وهناك أنواع زيوت تتحمل الكثير من الاحتراق.

فيديو | #الغذاء_والدواء: الزيوت الموجودة في المطاعم طبيعية.. ودرجة احتراقه هي من تحدد عدد مرات استخدامه في الطبخ #الراصد pic.twitter.com/hLKFQryESL

— الراصد (@alraasd) December 5, 2022


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مسؤول بالغذاء والدواء الزيوت

كانت هذه تفاصيل مسؤول بالغذاء والدواء: الزيوت المستخدمة في الطبخ لدى المطاعم طبيعية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :