أبطال "شيابني هني" يحتفلون بعرضه في مهرجان البحر الأحمر.. وبلقيس أبرز الحضور .. نجوم و فن

اليوم السابع

كتب نبض مصر : شاهد احتفل أبطال الفيلم الروائي الجديد "شيابني هني"، بعرضه في المسابقة الرسمية للدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، على السجادة... , بعنوان أبطال "شيابني هني" يحتفلون بعرضه في مهرجان البحر الأحمر.. وبلقيس أبرز الحضور نجوم و فن نشر في الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 02:24 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

احتفل أبطال الفيلم الروائي الجديد "شيابني هني"، بعرضه في المسابقة الرسمية للدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، على السجادة الحمراء، كما حضرت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي والتي ارتدت فستانا أزرق اللون. 

فيلم "شيابني هني" إنتاج مشترك بين السعودية والكويت كتب له السيناريو وأخرجه المخرج الكويتي زياد الحسيني، ويروي قصة صديقين من الطفولة يعثران فجأة على مخبأ للبنادق المسروقة، يستشرفا فيه فرصةً لثراءٍ سريع جنبًا إلى تجارتهم بالكحول، مما يشركهم في رحلة برّية غامرة ضمن عالم غامض أبطاله التجّار والإرهابيين، جنبًا إلى المرتزقة وأفراد العصابات والأسلحة، ضمن إطار يستلهم تاريخ الكويت المعاصر الذي تنصهر فيه الشعوب والثقافات المتباينة، وعبر قصة سالم الذي يمثل المواطن الكويتي الوفي، والباحث عن الإثارة بين ركام الرتابة والملل والساعي وراء بلوغ أقصى إمكانيّاته.

تم تصوير فيلم "شيابني هني" بين الكويت والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، والفيلم يشارك في بطولته النجم الأمريكي رون بيرلمان، بالإضافة إلى عدد من الفنانين، أبرزهم حمد العماني، وفيصل العميري، وروان المهدي، وبودي نادري، وخالد ميامي، وجاسم النبهان.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد أبطال شيابني هني يحتفلون بعرضه

كانت هذه تفاصيل أبطال "شيابني هني" يحتفلون بعرضه في مهرجان البحر الأحمر.. وبلقيس أبرز الحضور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :