تعليق قوي من سيد معوض قبل مباراة الأهلي أمام غزل المحلة .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تعليق قوي من سيد معوض قبل مباراة الأهلي أمام غزل المحلة وأكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن مواجهات الأهلي وغزل المحلة دائما صعبة على ملعب الأخير، مشيرًا إلى أن صعوبة زادات بعد الأزمة الأخيرة لمدربه بابا فاسيليو... والان إلى التفاصيل :

وأكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن مواجهات الأهلي وغزل المحلة دائما صعبة على ملعب الأخير، مشيرًا إلى أن صعوبة زادات بعد الأزمة الأخيرة لمدربه بابا فاسيليو وتهديداته بالرحيل.

وأضاف: "الأهلي لم يقدم الأداء الجيد في المباراتين الماضيتين، لكنه استطاع الفوز على المقاولون في كأس مصر، ثم طلائع الجيش في الدوري المصري، ولا بد أن يعيش المدرب الواقع وأن يدرك حالة فريقه جيدًا من أجل تصحيح الأخطاء لعدم الاستمرار في تقديم الأداء السيئ".

وتابع: "الزمالك عنده عدد كبير من اللاعبين بعد ابرام صفقات في الصيف الماضي، والفريق لم يصل لمستوى الموسم الماضي حتى الآن".

وزاد: "ما قام به علي معلول بعودته للأهلي تدل على احترافية اللاعب، وانا مع فيريرا بتطبيق قرارات انضباطية، خصوصا بعد موقف الجزيري وتأخره في العودة".

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تعليق قوي من سيد معوض قبل مباراة

كانت هذه تفاصيل تعليق قوي من سيد معوض قبل مباراة الأهلي أمام غزل المحلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :