وكيل الجزيري يكشف حقيقة إصابته وموعد وصوله إلى القاهرة: جاهز بدنيًا .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. وكيل الجزيري يكشف حقيقة إصابته وموعد وصوله إلى القاهرة: جاهز بدنيًا 01:39 ص | الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 سيف الدين الجزيري كشف علاء أباظة وكيل سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة،... والان إلى التفاصيل :

01:39 ص | الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

سيف الدين الجزيري

كشف علاء أباظة وكيل سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة، بعد انتهاء مشوار منتخب تونس في بطولة كأس العالم 2022 بقطر من دور المجموعات.

سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس ونادي الزمالك 

موعد وصول الجزيري للقاهرة

الجزيري» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة نادي الزمالك: «الجزيري جاهز بدنيًا ولا يُعاني من أي إصابات، كان من المفترض أن يصل أمس الإثنين، للقاهرة ولكن حدث تأخير ولا أعرف تفاصيل تأخير وصوله، وسيصل اليوم الثلاثاء».

سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس ونادي الزمالك 

وكيل الجزيزي: المهاجم سعيد في نادي الزمالك

وأكمل وكيل مهاجم الزمالك: «الجزيري سعيد في نادي الزمالك، ويعلم قيمة النادي جيدًا، وعدم مشاركته مع منتخب تونس وجهة نظر فنية، كان يتمنى المشاركة في كأس العالم، لكنه يحترم قرار الجهاز الفني لمنتخب بلاده».

الزمالك قائلاً: «تصريحات عصام جمعة، لاعب المنتخب المغربي السابق غريبة، وهناك اتجاه قانوني الجزيري يسير فيه، رغم تراجع جمعة عنها حينما حيث قال إن تصريحاته فهمت بصورة خاطئة».


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد وكيل الجزيري يكشف حقيقة إصابته

كانت هذه تفاصيل وكيل الجزيري يكشف حقيقة إصابته وموعد وصوله إلى القاهرة: جاهز بدنيًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :