كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا ليلة رأس السنة في بيروت .. نجوم و فن

اليوم السابع

كتب نبض مصر : شاهد كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في بيروت، ليلة رأس السنة يوم 30 ديسمبر الشهر الجارى ومن المقرر أن يقدم كاظم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة... , بعنوان كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا ليلة رأس السنة في بيروت نجوم و فن نشر في الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 03:04 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في بيروت، ليلة رأس السنة يوم 30 ديسمبر الشهر الجارى ومن المقرر أن يقدم كاظم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها.

كاظم الساهر

cbc، حيث تم تصوير الحلقة على هامش تواجده فى مصر، وخلال الحلقة تحدث كاظم الساهر عن أهم المحطات في حياته الفنية والخاصة، بالإضافة الى تقديمه عددا من الأغانى منها القديمة والحديثة لايف.

.

.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا

كانت هذه تفاصيل كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا ليلة رأس السنة في بيروت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :