شاهد.. أول رد من رونالدو على أنباء انضمامه للنصر  .. رياضة

صحيفة صدى

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. شاهد.. أول رد من رونالدو على أنباء انضمامه للنصر  علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أنباء انضمامه لنادي ‎النصر خلال فترة الانتقالات المقبلة، قائلا:”غير صحيح”. وكان خوسيه دياز رئيس تحرير صحيفة ماركا... والان إلى التفاصيل :

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أنباء انضمامه لنادي ‎النصر خلال فترة الانتقالات المقبلة، قائلا:”غير صحيح”.

وكان خوسيه دياز رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية ذكر:”كريستيانو رونالدو ناقش موضوع مستقبله منذ عدة أيام، وعلى حسب مصادري الخاصة المقربة من رونالدو، فالعرض الذي قدمه النصر السعودي، كان عرضا مهما جدا للاعب”.

وتابع:”رونالدو وافق على قبول عرض نادي النصر، دون تردد، صحيح أن النصر حاول ضم اللاعب البرتغالي من قبل، ولكن هذه المرة اهتمام النصر كان كبيراً ونهائيا”.

فيديو | ردًا على أنباء انضمامه لنادي #النصر ..

كريستيانو رونالدو يرد:

غير صحيح #FIFAWorldCup #الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/D5egOJDfRW

— الإخبارية – رياضة (@sport_ekh) December 6, 2022


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شاهد أول رد من رونالدو على

كانت هذه تفاصيل شاهد.. أول رد من رونالدو على أنباء انضمامه للنصر  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم