توقعات برج القوس اليوم الأربعاء.. تتمتّع بشخصية جذّابة .. منوعات

بوابه اخبار اليوم

بواسطة نبض مصر : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 03:24 ص شاهد منوعات توقعات برج القوس اليوم الأربعاء.. تتمتّع بشخصية جذّابة , يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس اليوم الأربعاء، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.وبرج... والان الى المزيد من نبض الجديد.

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس اليوم الأربعاء، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:

مهنياً: افتح عينيك وراقب جيداً كل ما يجري حولك من تحركات غير بريئة، ولا تكن ساذجاً وتوزع ثقتك يميناً وشمالاً.

عاطفياً: تتمتّع بشخصية جذّابة بل ساحرة وأخّاذة، وبإمكانك الاستفادة من الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب.

صحياً: ابتعد عن كل من يحاول إثارة عصبيتك، وتحاش الانزواء بنفسك للتخلص من متاعبك.

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس، فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وأخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير.

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

أخبار اليوم

توقعات

برج القوس

الأبراج الفلكية،


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد توقعات برج القوس اليوم

كانت هذه تفاصيل توقعات برج القوس اليوم الأربعاء.. تتمتّع بشخصية جذّابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم