إضاءة برج القاهرة بعلم المغرب احتفالا بفوزه على إسبانيا في مونديال قطر .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع إضاءة برج القاهرة بعلم المغرب احتفالا بفوزه على إسبانيا في مونديال قطر..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بتدشين هاشتاجا جديدا بعنوان #منتخب_المغرب تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في مصر وذلك بعد إضاءة برج القاهرة بلون علم المغرب. حيث كتب عمر حمودة، بمناسبة الفوز التاريخي والتأهل لدور الثمانية.. برج... , نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 04:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بتدشين هاشتاجا جديدا بعنوان #منتخب_المغرب تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في مصر وذلك بعد إضاءة برج القاهرة بلون علم المغرب.

حيث كتب عمر حمودة، بمناسبة الفوز التاريخي والتأهل لدور الثمانية.. برج القاهرة يضاء بألوان علم المغرب لتهنئة أسود الأطلس بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم.

وقال سيد السمري: "مبروووك للمغرب من القاهرة.. برج القاهرة يضيء بألوان العلم المغربي".

وأضافت شيماء: "بمناسبة الفوز التاريخي والتأهل لدور الثمانية برج القاهرة يضاء بألوان علم المغرب لتهنئة أسود الأطلس بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد إضاءة برج القاهرة بعلم المغرب

كانت هذه تفاصيل إضاءة برج القاهرة بعلم المغرب احتفالا بفوزه على إسبانيا في مونديال قطر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم
قبل 3 ساعة و 11 دقيقة