"ضربت الراجل".. كريم فهمي يدافع عن بائعة مناديل بعد الاعتداء عليها في الشارع .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد كريم فهمي يدافع عن سيدة في الشارع: نزلت ضربت الراجل وهنت كرامته منشور كريم فهمي وكتب كريم فهمي، عبر صفحته الشخصية: "عشان بس لو حد صور ولا حاجة... , بعنوان "ضربت الراجل".. كريم فهمي يدافع عن بائعة مناديل بعد الاعتداء عليها في الشارع نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 04:04 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

كريم فهمي يدافع عن سيدة في الشارع: نزلت ضربت الراجل وهنت كرامته

منشور كريم فهمي

وكتب كريم فهمي، عبر صفحته الشخصية: "عشان بس لو حد صور ولا حاجة وأنا ماشي حالا في أحمد عرابي لقيت واحد ماسك واحده بتبيع مناديل وبيضربها في الشارع واتنين رجاله معاه واقفين بيتفرجوا، نزلت ضربت الراجل وخليتها تضربه في الأخر.. (كده العمرة باظت؟).

 

مسلسل “تحقيق”

يذكر أن شارك الفنان كريم فهمي في مسلسل "تحقيق" وهو من بطولة كريم فهمي، أحمد مالك، خالد أنور، تارا عماد، وغيرهم، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد فتحى، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الدباح بالتعاون مع ريم القماش. 

 

فيلم "السرب" 

ومن ناحية أخري، ينتظر الفنان كريم فهمي عرض فيلنة الجديد الذي يحمل اسم "السرب" وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أحمد السقا، منى زكى، دياب، كريم فهمى، مصطفى فهمى، آسر ياسين، شريف منير، محمود عبد المغنى، محمد ممدوح، أحمد حاتم، إسلام جمال وعدد كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

 

قصة فيلم "السرب"

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ويقدم عدد من الشخصيات الوطنية التي ساهمت في هذه الملحمة الاستثنائية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ضربت الراجل كريم فهمي يدافع عن

كانت هذه تفاصيل "ضربت الراجل".. كريم فهمي يدافع عن بائعة مناديل بعد الاعتداء عليها في الشارع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم