تردد القناة الناقلة لمتابعة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تردد القناة الناقلة لمتابعة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري يبحث جماهير وعشاق القلعة البيضاء، عن تردد القناة الناقلة لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وطلائع الجيش، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات... والان إلى التفاصيل :

يبحث جماهير وعشاق القلعة البيضاء، عن تردد القناة الناقلة لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وطلائع الجيش، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد أبناء ميت عقبة، لمواجهة العجلات الحربية، في مباراة هامة، بحثًا عن استعداده نغمة الانتصارات مجددًا، بعد التعادل في آخر مبارياتين في الدوري أمام إنبي والمصري البورسعيدي.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل أمام نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري.

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء، الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتذاع أحداث مباراة الزمالك ضد نظيره طلائع الجيش على الهواء مباشرة، عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تردد قناة أون تايم سبورتس

قمر: نايل سات.

معدل الاستقطاب أفقي

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تردد القناة الناقلة لمتابعة

كانت هذه تفاصيل تردد القناة الناقلة لمتابعة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :