سهير جودة تنجو من حادث سير مروع (صور) .. نجوم و فن

أهل مصر

كتب نبض مصر : شاهد نجت الإعلامية سهير جودة من حادث سير مروع بعدما تحطمت سيارتها من الجزئين الأمامي والخلفي.سهير جودة تنجو من حادث سيرونشرت الإعلامية سهير جودة صورا... , بعنوان سهير جودة تنجو من حادث سير مروع (صور) نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 04:40 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

نجت الإعلامية سهير جودة من حادث سير مروع بعدما تحطمت سيارتها من الجزئين الأمامي والخلفي.

سهير جودة تنجو من حادث سير

ونشرت الإعلامية سهير جودة صورا لسيارتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت عليها: "الحمد لله، أن ترى الموت بعينيك ويسلمها الله شكرًا يا رب الحمد لله، وكانت حادثة بشعة على طريق المحور".

سهير جودة تهنئ شيريهان بعيد ميلادها

ومؤخرا، هنأت الإعلامية سهير جودة، الفنانة شريهان بمناسبة عيد ميلادها، وقالت: "هي أكثر مثل شوفناه لإنسانة بتحب التحدي وبتحب المستحيل، بتعمل المستحيل".

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم "الستات" "شوفنا عندها معجزتين حصلوا في حياتها، وخرجت منهم وكل معجزة قادرة تنهي أي حد لكن واضح إنها محترفة في مواجهة المستحيل وبتستمتع بعبور الحواجز واحد بعد التاني".

يشار إلى أن الإعلامية سهير جودة، تقدم برنامج بعنوان "الستات"، الذي يذاع على شاشة "النهار" من السبت إلى الأربعاء، ويشاركها في تقديمه الإعلامية مفيدة شيحة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد سهير جودة تنجو من حادث سير مروع

كانت هذه تفاصيل سهير جودة تنجو من حادث سير مروع (صور) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم