موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022 في الدوري المصري الممتاز .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022 في الدوري المصري الممتاز يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مباراة قوية مساء اليوم الأربعاء أمام غزل المحلة ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة... والان إلى التفاصيل :

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مباراة قوية مساء اليوم الأربعاء أمام غزل المحلة ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "غزل المحلة".

وتنقل قناة "أون تايم سبورتس 1" مباراة الأهلي وغزل المحلة ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حصريًا.

وكان المارد الأحمر بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر قد تغلب على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 12 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة في أربعة مباريات في المسابقة المحلية حتى الآن.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022 في الدوري المصري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم