موعد والقناة الناقلة لمباراة بيراميدز والمقاولون العرب بالدوري الممتاز .. رياضة

القاهرة 24

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. موعد والقناة الناقلة لمباراة بيراميدز والمقاولون العرب بالدوري الممتاز الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 04:06 ص المقاولون العرب، مساء اليوم الأربعاء، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023. موعد مباراة... والان إلى التفاصيل :

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 04:06 ص

المقاولون العرب، مساء اليوم الأربعاء، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

ويحاول كلا الفريقين في مواجهة اليوم الحفاظ على سجلهما خالي من الهزائم بعد مرور 4 جولات من انطلاق الدوري الممتاز، إذ نجح فريق بيراميدز في حسم مواجهة الجولة الماضية لصالحه على حساب حرس الحدود، بهدف دون رد، فيما فاز فريق المقاولون العرب على نظيره سيراميكا بهدفين مقابل دون رد.

في أخر مواجهتين جمعت بين الفريقين حسم فريق بيراميدز المواجهتين لصالحه، أذ نجح فريق بيراميدز في الفوز على المقاولون بملعب الجبل الأخضر بهدفين دون رد، في مواجهة العودة نجح فريق بيراميدز في حسم النقاط الثلاثة لصالحه بالفوز بهدف دون رد.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والمقاولون العرب

تنقل قناة On Time Sport مواجهة فريقي بيراميدز والمقاولون العرب، في  2:45 مساء اليوم الأربعاء، من ملعب الدفاع الجوي بالتجمع

ترتيب فريق بيراميدز 

ويحتل فريق بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط، جمعها بخوض 4 مباريات استطاع بيراميدز الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما.

ترتيب فريق المقاولون العرب

يأتي فريق المقاولون العرب في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، جمعها بخوض 4 مباريات نجح الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 مباريات أخرى.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد موعد والقناة الناقلة لمباراة

كانت هذه تفاصيل موعد والقناة الناقلة لمباراة بيراميدز والمقاولون العرب بالدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :