شاهد.. أحدث ظهور لهاجر أحمد (صورة) .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد نشرت الفنانة هاجر أحمد، أحدث صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام".   هاجر أحمد في "القاهرة السينمائي" نشرت الفنانة هاجر أحمد صور... , بعنوان شاهد.. أحدث ظهور لهاجر أحمد (صورة) نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 05:40 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

نشرت الفنانة هاجر أحمد، أحدث صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام".

 

هاجر أحمد في "القاهرة السينمائي"

نشرت الفنانة هاجر أحمد صور لها من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام".

وعلقت على الصور قائلة: “من فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ 44.

وكانت آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد، حكاية "دون ضمان"، وشاركها البطولة هنادى مهنا وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتتناول حكاية "دون ضمان" دور الوالد فى التعامل مع ابنته فى زواجها والصعوبات التى تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج، كما تناقش المشاكل الزوجية، على الرغم من اختلاف الطبقات التى تجمع بطلتى العمل هاجر أحمد وهنادى مهني.

 

مهرجان "القاهرة السينمائي"

واختتمت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وكن انطلقت فعاليات المهرجان يوم الاحد الموافق 13نوفمبر واستمرت حتي 22 من نفس الشهر الجاري.

"١٩ب"

وحصل الفيلم المصري “19ب” على جائزة أفضل فيلم عربي بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، حيث أعلن عن ذلك المهرجان بحفل الختام المقام اليوم بدار الأوبرا المصرية، وبلغت قيمة الجائزة المقدمة للفيلم 10 آلاف دولار.

 

جائزة الهرم الذهبي

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ44، الذي انطلق  بدار الأوبرا المصرية، عن فوز الفيلم البولندي "خبز وملح"، المشارك ضمن المسابقة الدولية، بجائزة الهرم البرونز


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شاهد أحدث ظهور لهاجر أحمد صورة

كانت هذه تفاصيل شاهد.. أحدث ظهور لهاجر أحمد (صورة) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم