تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم.. نزلها ناو .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم.. نزلها ناو يبحث الملايين من عشاق ومتابعي بطولة كأس العالم 2022، عن تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم، وذلك بعد تأهل... والان إلى التفاصيل :

يبحث الملايين من عشاق ومتابعي بطولة كأس العالم 2022، عن تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم، وذلك بعد تأهل المنتخبين من الدور الـ16 على حساب كوريا الجنوبية واليابان.

ويستعرض لكم موقع من خلال التقرير الآتي، بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم.

التردد الأول beIN SPORTS يفتح على النايل سات

التردد: 12064.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد الثاني beIN SPORTS يفتح على النايل سات

التردد: 12245.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

التردد الثالث beIN SPORTS يفتح على النايل سات

التردد: 12264.

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان الجمعة المقبلة، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة البرازيل وكرواتيا

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد المدينة التعليمية، فعاليات اللقاء المرتقب بين منتخبي البرازيل وكرواتيا، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة

كانت هذه تفاصيل تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم.. نزلها ناو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم