شاهد.. إطلالة أنيقة للفنانة نيرمين الفقي تبهر جمهورها  .. منوعات

صحيفة صدى

بواسطة نبض السعودية : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 06:00 ص شاهد منوعات شاهد.. إطلالة أنيقة للفنانة نيرمين الفقي تبهر جمهورها  , فاجأت الفنانة نيرمين الفقي، جمهورها بصورة جديدة، والتي لاقت إعجاب وإشادة متابعيها. وظهرت نيرمين الفقي بإطلالة شتوية جذابة مرتدية جاكيت باللون الأسود، كما تركت شعرها... والان الى المزيد من نبض الجديد.

فاجأت الفنانة نيرمين الفقي، جمهورها بصورة جديدة، والتي لاقت إعجاب وإشادة متابعيها.

وظهرت نيرمين الفقي بإطلالة شتوية جذابة مرتدية جاكيت باللون الأسود، كما تركت شعرها مُنسدلًا علي كتفيها بطريقة تبرز جمالها، مما نال إعجاب متابعيها.

وكانت نيرمين الفقي، عبرت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مهرجان القاهرة للدراما، مضيفة: “انبسطت جدا بالمهرجان ولبيت دعوة أشرف زكي”.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شاهد إطلالة أنيقة للفنانة

كانت هذه تفاصيل شاهد.. إطلالة أنيقة للفنانة نيرمين الفقي تبهر جمهورها  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :