خطوات.. كيفية إعداد الرقابة الأبوية على Netflix .. تكنولوجيا

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. خطوات.. كيفية إعداد الرقابة الأبوية على Netflix ومع ذلك ، عادةً ما يترك المستخدمون Netflix مسجلاً الدخول إلى التلفزيون والكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية للوصول إليها بسرعة وبدء المشاهدة، ويؤدي ذلك إلى خطر وصول... والان إلى التفاصيل :

ومع ذلك ، عادةً ما يترك المستخدمون Netflix مسجلاً الدخول إلى التلفزيون والكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية للوصول إليها بسرعة وبدء المشاهدة، ويؤدي ذلك إلى خطر وصول الأطفال إلى كل المحتوى بما في ذلك المحتوى الذي يجب أن يشاهدوه أو الذي لا تريدهم أن يشاهدوه.

ملف تعريف Netflix Child: ما هو

تقدم Netflix عناصر تحكم الوالدين عبر ملف تعريف الطفل المخصص. يمكن العثور على ملف تعريف الطفل جنبًا إلى جنب مع ملفات التعريف العادية الأخرى ويمكن الوصول إليه عن طريق تحديده. يتيح ذلك للآباء اختيار المحتوى الذي يريدون لأطفالهم مشاهدته.

كيفية إعداد ملف تعريف الطفل على Netflix

- افتح حساب Netflix الخاص بك وقم بتسجيل الدخول باستخدام المعرف وكلمة المرور الخاصين بك.

-بمجرد تسجيل الدخول ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق خيار Profile & Parental Controls

- انقر هنا على الملف الشخصي لأطفالك واختر خيار "عرض القيود" من القائمة المنسدلة.

- سيطلب منك Netflix إدخال كلمة المرور الخاصة بك. يمكنك أيضًا تعديل العناوين بناءً على مستوى النضج. في الواقع ، يمكنك أيضًا أن تكون محددًا بشأن العناوين وتقييدها بأسمائها.

-  بمجرد الانتهاء من الإعداد ، اضغط على زر حفظ في الأسفل.

جزء مهم آخر من إعداد الرقابة الأبوية هو منع أطفالك من الوصول إلى حسابات أخرى، لهذا ، فإن الطريقة الأكثر أمانًا هي إضافة حماية بكلمة مرور لملفات التعريف الأخرى.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد خطوات كيفية إعداد الرقابة

كانت هذه تفاصيل خطوات.. كيفية إعداد الرقابة الأبوية على Netflix نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :