بحضور أبطال العمل.. إنطلاق عرض "كاملة" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد والفيلم تأليف محمد عبد القادر وإخراج جون إكرام  في ثاني فيلم روائى طويل له بعد أن أخرج فيلمه الأول روج عام 2016 بالإضافة إلى العديد من الافلام... , بعنوان بحضور أبطال العمل.. إنطلاق عرض "كاملة" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 06:16 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

والفيلم تأليف محمد عبد القادر وإخراج جون إكرام  في ثاني فيلم روائى طويل له بعد أن أخرج فيلمه الأول روج عام 2016 بالإضافة إلى العديد من الافلام القصيرة.

حضور العرض الخاص لفيلم "كاملة"  

الفيلم تدور أحداثه حول طبيبة نفسية تعاني من نظرة المجتمع لها لعدم زواجها بعد تجاوزها سن الأربعين حيث تتشابه ظروفها مع إحدى المريضات التي تعالجها والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع لها بسبب ظروف تختلف عن ظروف الطبيبة التي تعالجها.

سبق لإنجى المقدم أن شاركت في عدة أفلام سينمائية منها رأس السنة إخراج محمد صقر وأعز الولد إخراج سارة نوح وصاحب المقام إخراج محمد العدل.

 

أفلام الدورة الثانية من المهرجان

تشهد الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى العديد من أحدث إنتاجات السينما، حيث يشهد العرض العالمى الأول لفيلم "الخلاط +" للمخرج فهد العمارى المستوحى من سلسلة "الخلاط"، وفى فيلم "ع مفرق طريق" للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمى الأول لفيلمها الكوميدى والرومانسى.

فيما يعرض فيلم "جنيات إنشرين"، وأحدث أفلام المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مارتن ماكدونا، فبعد صداقة ممتدة، يتوقّف مزارع الألبان بادريك "كولين فاريل" عند كوخ يقيم فيه صديقه الموسيقي كولم "بريندان جليسون" ليصحبه إلى المقهى، وعندها يخبره كولم فجأة أن صداقتهما قد انتهت.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بحضور أبطال العمل إنطلاق عرض

كانت هذه تفاصيل بحضور أبطال العمل.. إنطلاق عرض "كاملة" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم