أول رد لصنعاء على المبعوث الأمريكي .. اخبار عربية

البوابة الإخبارية اليمنية

كتب البوابة الإخبارية اليمنية أول رد لصنعاء على المبعوث الأمريكي..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد  YNP _ #صنعاء :  رد قيادي في حركة (أنصار الله) في اليمن ، على ما تضمنته الاحاطة التي قدمها المبعوث الأمريكي تيم ليندركينغ إلى اللجنة الخارجية في مجلس النواب الأمريكي، من تضليل وتدليس للأحداث في اليمن. وأضاف: "ما قدمه المبعوث الأمريكي في... , نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 06:51 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

 YNP _ #صنعاء :  

رد قيادي في حركة (أنصار الله) في اليمن ، على ما تضمنته الاحاطة التي قدمها المبعوث الأمريكي تيم ليندركينغ إلى اللجنة الخارجية في مجلس النواب الأمريكي، من تضليل وتدليس للأحداث في اليمن.

وأضاف: "ما قدمه المبعوث الأمريكي في مجلس النواب دليل واضح على السلوك العدواني والنهج المفضوح والازدواجية والكيل بمكيالين والترتيبات الواضحة للتصعيد والمنافية للسلام".

إذا لم تستحي فصنع ما شئت هذا هو ديدن المبعوث الأمريكي الذي يمارس سياسة النفاق والكذب والتضليل وترسيخ الإجرام والعدوانية المستمرة تجاه اليمن فما قدمة في مجلس النواب دليل واضح على السلوك العدواني والنهج المفضوح والزدواجية والكيل بمكيالين والترتيبات الواضحة للتصعيد والمنافيه للسلام.

— علي القحوم (@alialqhoom) December 6, 2022

وبين الحين والآخر يعمد المبعوث الأمريكي إلى الادلاء بتصريحات مضللة إرضاء للسعودية والإمارات ضمن سياسة أمريكا في استغلال الحرب واستنزاف الدولتين الخليجيتين خدمةً لمصالحها وأطماعها في المنطقة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد أول رد لصنعاء على المبعوث الأمريكي

كانت هذه تفاصيل أول رد لصنعاء على المبعوث الأمريكي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم