إيرباص تعلن عجزها عن تسليم الطائرات التجارية المطلوبة .. اقتصاد

صحيفة اليوم

كتب صحيفة اليوم إيرباص تعلن عجزها عن تسليم الطائرات التجارية المطلوبة..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد قالت شركة إيرباص، أكبر شركة لتصنيع الطائرات في العالم، الثلاثاء، إنها لن تحقق هدفها المتمثل في تسليم الطائرات التجارية لعام .2022وفي إشارة إلى "بيئة تشغيل معقدة"، قالت إيرباص إن هدف تحقيق "نحو 700" تسليم طائرات تجارية لهذا... , نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 07:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

قالت شركة إيرباص، أكبر شركة لتصنيع الطائرات في العالم، الثلاثاء، إنها لن تحقق هدفها المتمثل في تسليم الطائرات التجارية لعام .2022

وفي إشارة إلى "بيئة تشغيل معقدة"، قالت إيرباص إن هدف تحقيق "نحو 700" تسليم طائرات تجارية لهذا العام بعيد المنال. وأعلنت شركة صناعة الطائرات الأوروبية عن تسليم 68 طائرة تجارية في تشرين الثاني/نوفمبر ، لتصل عمليات التسليم السنوية إلى 565 طائرة.

وسجلت الشركة 29 طلبا جديدا و 14 إلغاء في تشرين الثاني/نوفمبر 2022 ، ليصل عدد الطائرات المتراكمة إلى 7344 طائرة. ومع ذلك ، أكدت إيرباص توقعات العام الحالي لنتيجة التشغيل المعدلة والتدفق النقدي الحر.

ولا تزال الشركة تهدف إلى تحقيق أرباح تشغيلية معدلة تبلغ حوالي 5ر5 مليار يورو (7ر5 مليار دولار) لعام 2022 ، في حين أن التدفق النقدي الحر قبل عمليات الدمج وتمويل العملاء يجب أن يكون 5ر4 مليار يورو.

وقالت الشركة إنها ستكشف عن طلبيات وشحنات الطائرات التجارية لعام 2022 بالكامل في 10 كانون الثاني/يناير .2023 وستكشف عن نتائج العام بالكامل في 16 شباط/فبراير .2023


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد إيرباص تعلن عجزها عن تسليم

كانت هذه تفاصيل إيرباص تعلن عجزها عن تسليم الطائرات التجارية المطلوبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم