بالرصاص ومسيلات الدموع..عصابة حوثية تقتحم منزلاً ريفياً في إب وتختطف امرأة بطريقة مهينة .. اخبار عربية

عدن الغد

كتب عدن الغد بالرصاص ومسيلات الدموع..عصابة حوثية تقتحم منزلاً ريفياً في إب وتختطف امرأة بطريقة مهينة..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد إب ( عدن الغد) خاصاقتحمت عصابة حوثية منزلاً ريفياً تقطنهُ نساء في مديرية حبيش بمحافظة إب.وقالت مصادر محلية إن العصابة الحوثية داهمت المنزل بالرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع واختطفتْ امرأة بطريقة مهينة يكشف قبح الجماعة.وأشارت المصادر إلى أن... , نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 07:46 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

إب ( عدن الغد) خاص

اقتحمت عصابة حوثية منزلاً ريفياً تقطنهُ نساء في مديرية حبيش بمحافظة إب.

وقالت مصادر محلية إن العصابة الحوثية داهمت المنزل بالرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع واختطفتْ امرأة بطريقة مهينة يكشف قبح الجماعة.

وأشارت المصادر إلى أن العصابة داهمت منزل أسرة "الرفاعي" في قرية السهلة- حبيش ونهبت أموال وذهب وهواتف النساء وازالت فناء المنزل وجزءا منه بالقوة بدون اي مسوغ قانوني.

واكدت المصادر أن الاقتحام الحوثي على المنزل واختطاف المرأة يأتي بعد أيام على اختطاف رب الأسرة من قبل العصابة ذاتها.

وتمتهن مليشيا الحوثي في مناطق سيطرتها سياسة الإذلال للمواطنين ونهب الأراضي وسجن من يختلف معها وقتله أن اضطر الأمر بالإضافة إلى الاعتداء على النساء.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بالرصاص ومسيلات الدموع عصابة

كانت هذه تفاصيل بالرصاص ومسيلات الدموع..عصابة حوثية تقتحم منزلاً ريفياً في إب وتختطف امرأة بطريقة مهينة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم