تعملها ازاي .. كيفية قياس ارتفاع الشخص باستخدام كاميرا أيفون .. تكنولوجيا

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تعملها ازاي .. كيفية قياس ارتفاع الشخص باستخدام كاميرا أيفون وعلاوة على ذلك ، يمكن لمستخدمي أيفون أيضًا إجراء قياسات لأي كائن أو شخص باستخدام كاميرا هاتفهم الذكي: - تطبيق القياس على أجهزة أيفون ووفقًا للشركة ، يمكن فقط لطرازات... والان إلى التفاصيل :

وعلاوة على ذلك ، يمكن لمستخدمي أيفون أيضًا إجراء قياسات لأي كائن أو شخص باستخدام كاميرا هاتفهم الذكي:

- تطبيق القياس على أجهزة أيفون

ووفقًا للشركة ، يمكن فقط لطرازات Apple أيفون 12 Pro و Apple أيفون 12 Pro Max و Apple أيفون 13 Pro و Apple أيفون 13 Pro Max و Apple أيفون 14 Pro و Apple أيفون 14 Pro Max قياس ارتفاع الشخص.

وإلى جانب الكاميرا الخلفية ، تستخدم أجهزة أيفون المذكورة أعلاه أيضًا ماسح ضوئي LiDAR لقياس الارتفاعات، ويمكن لماسح ضوئي LiDAR إنشاء خريطة عمق للمنطقة الواقعة أمامه من أجل الحصول على قراءات دقيقة، إليك كيف يمكن لمستخدمي أيفون استخدام تطبيق Measure لقياس ارتفاع شخص ما:

1. افتح تطبيق Measure على جهاز أيفون الخاص بك.

2. ضع أيفون بحيث يكون الشخص الذي تريد قياسه بالكامل مرئيًا على الشاشة.

3.بعد ذلك ، يتم عرض قياس الارتفاع أسفل الخط الذي يظهر أعلى رأس الشخص (أو الشعر ، أو القبعة). بعد ذلك ، انقر فوق الزر "التقاط صورة" لالتقاط صورة للقياس.

4. اضغط على لقطة الشاشة المتوفرة في الزاوية اليسرى السفلية لحفظ الصورة.

يمكن الوصول إلى صورة قياس الارتفاع ومشاركتها بسهولة وقتما تشاء على أيفون باستخدام الصور أو الملفات.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تعملها ازاي كيفية قياس

كانت هذه تفاصيل تعملها ازاي .. كيفية قياس ارتفاع الشخص باستخدام كاميرا أيفون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :