مدرب البرتغال يكشف سبب استبعاد رونالدو أمام سويسرا .. رياضة

صحيفة السوسنة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مدرب البرتغال يكشف سبب استبعاد رونالدو أمام سويسرا السوسنة - كشف المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس، سبب الاستبعاد المفاجئ للقائد كريستيانو رونالدو من قائمة الأساسيين ضد سويسرا، الثلاثاء، في ختام مباريات دور... والان إلى التفاصيل :

السوسنة - كشف المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس، سبب الاستبعاد المفاجئ للقائد كريستيانو رونالدو من قائمة الأساسيين ضد سويسرا، الثلاثاء، في ختام مباريات دور الـ16 من كأس العالم.

وحققت البرتغال فوزا كاسحا على سويسرا بنتيجة 6-1، في مباراة شهدت مشاركة رونالدو في الربع ساعة الأخير، بعد أن بدأها احتياطيا على غير العادة.

وفي حديثه إلى الصحفيين عقب اللقاء، قال سانتوس إن قرار استبعاد القائد من التشكيلة الأساسية كان "تكتيكيا"، رغم ما بدا أنه غضب من جانب رونالدو عقب استبداله أمام كوريا الجنوبية بآخر مواجهات المجموعة الثامنة.

تصريحات سانتوس بشأن استبعاد رونالدو:

• "شرحت الأمر بالفعل. لن أشرح ذلك مرة أخرى. إنهم (لاعبو سويسرا) مختلفون. (استبعاد رونالدو) كان من خطة المباراة".

• "كان هذا ما اعتقدت أننا سنحتاجه لهذه المباراة ضد سويسرا".

• "لا توجد مشكلة بيني وبين رونالدو. لقد كنا أصدقاء لسنوات عديدة. اللاعبون يتخذون القرارات. الأمور لا تؤثر علينا".

كانت مفاجأة سانتوس في اللقاء الدفع بالشاب غونزالو راموس (21 عاما) بدلا من رونالدو (37 عاما)، الذي أبهر الجميع بأدائه وسجل ثلاثية (هاتريك).

ودفع سانتوس بمهاجم بنفيكا البرتغالي لقيادة خط الهجوم، رغم أنه ظهر لأول مرة قبل 3 أيام فقط من انطلاق كأس العالم في مباراة ودية.

ولعب راموس 10 دقائق فقط كبديل في المونديال، لكن بدا وكأنه ينتمي إلى فئة اللاعبين المخضرمين في البطولات الكبرى بأداء لا يُنسى للبرتغال، التي لم تتأثر بغياب رونالدو، البديل الذي تم إلغاء هدف له بداعي التسلل.

وقاد راموس البرتغال إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ 16 عاما، حيث يواجه المغرب الذي تخطى إسبانيا بعد مباراة ملحمية انتهت بركلات الترجيح.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مدرب البرتغال يكشف سبب استبعاد

كانت هذه تفاصيل مدرب البرتغال يكشف سبب استبعاد رونالدو أمام سويسرا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم