فيديو : في اسبانيا …شتم وهجوم شرس على لاعب برشلونه بيدري .. رياضة

هاي كورة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. فيديو : في اسبانيا …شتم وهجوم شرس على لاعب برشلونه بيدري هاي كورة -ودعت إسبانيا هذا الكأس من الباب الصغير بكل أسف … المنتخب الذي كان يعقد عليه ملايين الإسبان الأحلام والآمال خرج بشكل مخزي ووسط خلاف حاد داخل... والان إلى التفاصيل :

هاي كورة -ودعت إسبانيا هذا الكأس من الباب الصغير بكل أسف … المنتخب الذي كان يعقد عليه ملايين الإسبان الأحلام والآمال خرج بشكل مخزي ووسط خلاف حاد داخل اسبانيا نفسها على قناعات وأفكار انريكي.

لا احد ينكر ان المغرب قدم أجمل مباراة في تاريخ المنتخبات العربية ولكن الإسبان لم يتقبلوا تلك الخسارة بل شنوا هجوم شرس على انريكي وبعض اللاعبين ولعل نصيب الأسد من النقد تحصل عليه كلا من بيدري وبوسكيتس.

إليكم تغريده لأحد الإسبان كتب فيها “ بيدري عندما يلعب امام فريق ليس في المركز الخامس عشر في الدوري الاسباني “ ويقصد في حديثه أن التألق الكبير للاعب هو مجرد فقاعه هو يبدع أمام الأندية الصغيرة ويفشل في أول اختبار حقيقي أمام الكبار.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد فيديو في اسبانيا شتم وهجوم

كانت هذه تفاصيل فيديو : في اسبانيا …شتم وهجوم شرس على لاعب برشلونه بيدري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم