شلوفة يكشف أسباب فشل انتقال مصطفى شلبي وعبد الرحمن مجدي للنادي المصري .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. شلوفة يكشف أسباب فشل انتقال مصطفى شلبي وعبد الرحمن مجدي للنادي المصري 07:34 ص | الأربعاء 07 ديسمبر 2022 مصطفى شلبي كشف أنور شلوفة وكيل اللاعبين، عن أسباب فشل مفاوضات انتقال الثنائي مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم... والان إلى التفاصيل :

07:34 ص | الأربعاء 07 ديسمبر 2022

مصطفى شلبي

كشف أنور شلوفة وكيل اللاعبين، عن أسباب فشل مفاوضات انتقال الثنائي مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعبد الرحمن مجدي لاعب نادي الإسماعيلي، في ظل ارتباط اسمهما بالانتقال إلى صفوف نادي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفقا لما ذكره شلوفه في تصريحات تليفزيونية، فإن يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، طلب الحصول على مبلغ 2 مليون ونصف المليون دولار من أجل انتقال عبدالرحمن مجدي إلى صفوف نادي المصري، وهو ما تم رفضه من جانب مسؤولي النادي، وتم الوصول إلى مبلغ 2 مليون دولار، ولكن إدارة النادي رفضت بيع اللاعب.

الزمالك في اليوم الذي جلسنا فيه، مشيرا إلى أنه أكد أنه في حالة الوصول إلى اتفاق سيكون ثاني يوم في نادي المصري، لكن التوفيق كان حليف اللاعب وانتقل إلى القلعة البيضاء.

وأشار إلى أن تامر النحاس يضر بكل تأكيد إيهاب جلال المدير الفني للفريق، لافتا إلى أن النحاس تحدث مع عبدالرحيم دغموم لاعب النادي المصري، من أجل التوقيع معه وجلب عرض قوي وهو ما رفضه اللاعب وأبلغنا بما حدث معه من جانب وكيل إيهاب جلال.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شلوفة يكشف أسباب فشل انتقال

كانت هذه تفاصيل شلوفة يكشف أسباب فشل انتقال مصطفى شلبي وعبد الرحمن مجدي للنادي المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم