موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم يحظى موعد مباراة منتخب المغرب الكروي الأول ضد نظيره منتخب البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة العالمية والعربية في كل مكان.... والان إلى التفاصيل :

يحظى موعد مباراة منتخب المغرب الكروي الأول ضد نظيره منتخب البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة العالمية والعربية في كل مكان.

موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم

ويواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب المغرب مساء السبت القادم الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022.

وتقام أحداث المباراة التي ستجمع بينهما مساء السبت القادم، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد البيت.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد البرتغال

وتبث أحداث مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، وأيضًا قناة الكأس إكسترا الحاصلة أيضًا على حقوق بث نهائيات كأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة المغرب ضد البرتغال سيواجه الفائز من مباراة إنجلترا ضد فرنسا في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم 2022.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد موعد مباراة المغرب ضد البرتغال

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم