لندن تحتضن العرض العالمي الأول لفيلم "أفاتار 2" في لندن .. نجوم و فن

موقع 24

كتب نبض الإمارات : شاهد اتجهت أنظار عشاق السينما مساء أمس الثلاثاء إلى لندن، حيث انطلقت عروض فيلم "أفاتار 2"، الذي يؤمل أن يحقق إيرادات بمليارات الدولارات ويعيد الحياة إلى... , بعنوان لندن تحتضن العرض العالمي الأول لفيلم "أفاتار 2" في لندن نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 08:36 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

اتجهت أنظار عشاق السينما مساء أمس الثلاثاء إلى لندن، حيث انطلقت عروض فيلم "أفاتار 2"، الذي يؤمل أن يحقق إيرادات بمليارات الدولارات ويعيد الحياة إلى الصالات بعد الجائحة. ويعول قطاع السينما على "أفاتار: ذي واي أوف ووتر" الذي أخرجه جيمس كامرون، وهو تتمة فيلمه السابق "أفاتار"، لتأكيد استمرار الشاشات الكبرى على قيد الحياة، بعد تراجعها أمام منصات البث التدفقي.

وبعد 13 عاماً من ""أفاتار" الأول الذي ناهزت مداخيله العالمية 3 مليارات دولار، تدور أحداث الجزء الجديد على النجم باندورا، على مسافة بعيدة جداً من الأرض، ضمن قصة خيال علمي ذات طابع بيئي.

وأحيطت القصة بكتمان شديد، لكنّ المعلومات تشير إلى أن قبيلة جديدة تظهر في الفيلم، تتألف من كائنات فضائية تعيش في بيئة بحرية، وأن الفيلم يضمّ الناجين من الجزء الأول، وهم جيك سالي "سام وروثينغتون"، ونيتيري "زوي سالدانا" وأبنائهما. وتنضم كيت وينسلت إلى فريق التمثيل بعد ربع قرن من فيلم "تيتانيك" الذي أكسبها شهرة كبيرة.

ويمثّل الفيلم محطة بالغة الأهمية لـ "ديزني"، إذ صُورت مشاهد الجزء الثالث، في ظل توجه لجزء جديد من "أفاتار" كل عامين، على الأقل حتى الخامس، في 2028.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد لندن تحتضن العرض العالمي الأول

كانت هذه تفاصيل لندن تحتضن العرض العالمي الأول لفيلم "أفاتار 2" في لندن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم