ماذا يحدث لجسمك عند تناول الجزر يوميا؟.. فوائد مذهلة .. منوعات

أخبار الوطن

بواسطة نبض مصر : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 08:40 ص شاهد منوعات ماذا يحدث لجسمك عند تناول الجزر يوميا؟.. فوائد مذهلة , صحة الجزر من الخضراوات المفضلة لدى الأطفال والكبار ويمكن تناوله في السلطة أو مع وجبات أخرى مثل البسلة والسوتيه أو كعصير أو إضافته مع البرتقال وغيره من الأكلات،... والان الى المزيد من نبض الجديد.

صحة

الجزر من الخضراوات المفضلة لدى الأطفال والكبار ويمكن تناوله في السلطة أو مع وجبات أخرى مثل البسلة والسوتيه أو كعصير أو إضافته مع البرتقال وغيره من الأكلات، ومن المتعارف عليه أنه يحتوي على فوائد عدة لذا يتساءل البعض عن ماذا يحدث لجسمك عند تناول الجزر يوميا؟.

وتقدم الدكتورة آية سامي أخصائية التغذية عبر «هن»، الإجابة على سؤال ماذا يحدث لجسمك عند تناول الجزر يوميا؟، حيث إن الجزر يحتوي على عناصر غذائية متعددة من الفيتامينات والكربوهيدرات والألياف وفيما يلي فوائد الجزر.

 ماذا يحدث لجسمك عند تناول الجزر يوميا؟

- يحد من الإصابة بأنواع السرطان  مثل سرطان البروستاتا والقولون والمعدة، والثدي.

- يعمل الجزر على خفض نسبة الكوليسترول في الدم.

- يقي من أمراض القلب.

- يعمل على فقدان الوزن حيث إنه يعطي الإحساس بالشبع كما أن سعراته الحرارية منخفضة.

-  الجزر مفيد لصحة العين ويقي من الإصابة بالعمى الليلي.

- يحمي الكبد ويتخلص من السموم.

فوائد الجزر على الصحة

- يساعد القولون على التخلص من الفضلات.

- يعمل على تقوية وتحفيز نمو الشعر، ويمنع تساقطه.

- يحسن الدورة الدموية بالرأس.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ماذا يحدث لجسمك عند تناول الجزر

كانت هذه تفاصيل ماذا يحدث لجسمك عند تناول الجزر يوميا؟.. فوائد مذهلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :