زين موسم الأعياد مع حفل إضاءة الشجرة في فندق فورم .. منوعات

جريدة الوطن

بواسطة نبض الإمارات : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 08:44 ص شاهد منوعات زين موسم الأعياد مع حفل إضاءة الشجرة في فندق فورم , رحبوا بموسم الأعياد وأدخلوا في أجواء الاحتفالات بامتياز مع حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد في فندق فورم في 9 ديسمبر.اكتشفوا ليلة مليئة بالأنشطة المسلية لجميع أفراد... والان الى المزيد من نبض الجديد.

رحبوا بموسم الأعياد وأدخلوا في أجواء الاحتفالات بامتياز مع حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد في فندق فورم في 9 ديسمبر.

اكتشفوا ليلة مليئة بالأنشطة المسلية لجميع أفراد العائلة وكونوا جزءً من أبرز تقاليد عيد الميلاد. استمتعوا بمشروبات لذيذة أثناء التأمل بالأجواء الاحتفالية الدافئة التي ستضيف لمسة مميزة إلى أمسيتكم. غنوا ألحان العيد المفضلة واستمتعوا بالعروض الحية لفرقة عيد الميلاد، وترقبوا زيارة سانتا كلوز التي ستمنح الأمسية طابع فريد.

حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد سيقام في 9 ديسمبر الساعة 7 مساءً في ردهة فندق فورم.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد زين موسم الأعياد مع حفل إضاءة

كانت هذه تفاصيل زين موسم الأعياد مع حفل إضاءة الشجرة في فندق فورم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :