تتويج "الغريب" بغصن الزيتون الذهبي في مهرجان القدس السينمائي .. نجوم و فن

موقع 24

كتب نبض الإمارات : شاهد فاز فيلم "الغريب" للمخرج أمير فخر الدين من هضبة الجولان بجائزة "غصن الزيتون الذهبي" لمهرجان القدس السينمائي الدولي، في دورته السابعة التي أُسدل... , بعنوان تتويج "الغريب" بغصن الزيتون الذهبي في مهرجان القدس السينمائي نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 08:44 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

فاز فيلم "الغريب" للمخرج أمير فخر الدين من هضبة الجولان بجائزة "غصن الزيتون الذهبي" لمهرجان القدس السينمائي الدولي، في دورته السابعة التي أُسدل الستار عليها الثلاثاء في غزة. وحصد الفيلم جائزة لجنة النقاد بالمهرجان باسم المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي.

وفاز آدم علي بجائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم العراقي أوروبا، والجزائرية دليلة نور بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم حليم الرعد.

وفي مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، فاز بجائزة غصن الزيتون الذهبي الفيلم الفلسطيني استعادة التضامن، إخراج مهند اليعقوبي.

وتقاسم جائزة محمد بكري لأفضل عمل يعزز الانتماء للوطن فيلما "بيروت برهان" للمخرجة الكويتية اللبنانية فرح الهاشم ومن وإلى مير من مصر للمخرجة ماغي مرجان.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تتويج الغريب بغصن الزيتون الذهبي

كانت هذه تفاصيل تتويج "الغريب" بغصن الزيتون الذهبي في مهرجان القدس السينمائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم