تشكيل البرتغال المتوقع أمام المغرب في ربع نهائي كأس العالم .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تشكيل البرتغال المتوقع أمام المغرب في ربع نهائي كأس العالم يخوض منتخب البرتغال الكروي الأول مواجهة هامة وقوية أمام نظيره منتخب المغرب، ضمن منافسات دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم 2022، حيث يترقب انطلاق أحداث المباراة قطاع... والان إلى التفاصيل :

يخوض منتخب البرتغال الكروي الأول مواجهة هامة وقوية أمام نظيره منتخب المغرب، ضمن منافسات دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم 2022، حيث يترقب انطلاق أحداث المباراة قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان.

تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة المغرب

ومن المتوقع أن يدخل مدرب البرتغال مباراة المغرب بالتشكيل المتوقع الآتي:

حراسة المرمى: دييجو كوستا

في خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبى، دالوت

وفي وسط الميدان: برونو فيرنامديز، كارفيلو، دا سيلفا

في خط الهجوم: فيليكس، برناردو سيلفا، رونالدو

موعد مباراة البرتغال ضد المغرب في كأس العالم

وسيلاقي منتخب البرتغال الكروي الأول نظيره منتخب المغرب مساء السبت القادم الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري ضمن قمة منافسات دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم 2022.

ويطلق الحكم ضربة بداية مباراة البرتغال ضد المغرب عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تشكيل البرتغال المتوقع أمام

كانت هذه تفاصيل تشكيل البرتغال المتوقع أمام المغرب في ربع نهائي كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم