في عيد ميلاده.. معلومات عن الفنان محمود حميدة .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد يحتفل اليوم الفنان محمود حميدة بعيد ميلاده، حيث أنه من مواليد 7 ديسمبر، 1953، ممثل مصري حاصل على بكالوريوس التجارة عام 1981. مارس التمثيل منذ... , بعنوان في عيد ميلاده.. معلومات عن الفنان محمود حميدة نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 08:56 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

يحتفل اليوم الفنان محمود حميدة بعيد ميلاده، حيث أنه من مواليد 7 ديسمبر، 1953، ممثل مصري حاصل على بكالوريوس التجارة عام 1981.

مارس التمثيل منذ الصغر حيث كان عضوًا في فريق التمثيل بالمدرسة. كذلك بجميع مراحل التعليم.

 

 

بداياته في التمثيل 

 

ثم انطلق للعمل كممثل سينمائي في أدوار مختلفة في عديد من الأعمال الفنية السينمائية.

 

فيلم "جنة الشياطين"

ويعتبر فيلم جنة الشياطين والذي قامت الشركة بإنتاجه من أهم الأعمال السينمائية التي أنتجت في مصر والذي اعتبره النقاد واحدًا من أهم مائة فيلم منذ قيام صناعة السينما في مصر حتى يومنا هذا، وقد نال العديد من الجوائز في مختلف المهرجانات التي شارك فيها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"استوديو الممثل"

 

في عام 1997 قام بتأسيس وإصدار مجلة «الفن السابع» وهي أول مطبوعة عربية سينمائية متخصصة بصناعة السينما في الشرق الأوسط. حيث كانت الأعمال الفنية.

أعماله

من آخر أفلامه

(ريتسا 2021، الكاهن 2021،البعض لا يذهب للمأذون مرتين: 2021، الغسالة:2020، حرب كرموز:2018سري للغاية:2018، تراب الماس:2018، فوتوكوبي:2017)

من مسلسلاته

(نقل عام: 2022، لما كنا صغيرين، الأب الروحي:2017)


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد في عيد ميلاده معلومات عن

كانت هذه تفاصيل في عيد ميلاده.. معلومات عن الفنان محمود حميدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم