مدفونا تحت الرمال.. «هيكل غامض» يثير حيرة سكان فلوريدا .. منوعات

صحيفة الوطن البحرينية

بواسطة نبض البحرين : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 08:56 ص شاهد منوعات مدفونا تحت الرمال.. «هيكل غامض» يثير حيرة سكان فلوريدا , اكتشف رواد الشاطئ في فلوريدا هيكلا خشبيا غامضا مدفونا تحت الرمال، مما أثار حيرة السكان المحليين والمسؤولين.وقال المتحدث باسم مقاطعة فولوسيا إن الجسم بدأ في الظهور بعد... والان الى المزيد من نبض الجديد.

اكتشف رواد الشاطئ في فلوريدا هيكلا خشبيا غامضا مدفونا تحت الرمال، مما أثار حيرة السكان المحليين والمسؤولين.

وقال المتحدث باسم مقاطعة فولوسيا إن الجسم بدأ في الظهور بعد أن ضرب الإعصاران إيان ونيكول مقاطعة فولوسيا في وقت سابق من هذا العام.

وتم اكتشاف الهيكل الخشبي في عطلة نهاية الأسبوع في عيد الشكر من قبل مرتادي الشواطئ.

وقالت تامي مالفورس، نائبة رئيس سلامة شاطئ فولوسيا، إن "تآكل الرمال على الشاطئ كان غير مسبوق، لم نشهد هذا النوع من التآكل منذ وقت طويل جدا".

وضرب إعصار إيان فلوريدا في 28 سبتمبر، بينما ضرب إعصار نيكول اليابسة في الولاية في 10 نوفمبر.

وأدت تلك الأعاصير إلى حدوث نسبت تآكل عالية في رمال الشواطئ، وأحدثت أضرار مادية جسيمة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مدفونا تحت الرمال هيكل غامض

كانت هذه تفاصيل مدفونا تحت الرمال.. «هيكل غامض» يثير حيرة سكان فلوريدا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :