شبانة : إبراهيم عادل يقترب من الرحيل للدوري البلجيكي في يناير المقبل .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. شبانة : إبراهيم عادل يقترب من الرحيل للدوري البلجيكي في يناير المقبل 07:57 ص | الأربعاء 07 ديسمبر 2022 إبراهيم عادل كشف الإعلامي محمد شبانة عن اقتراب اللاعب إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر من الرحيل عن النادي... والان إلى التفاصيل :

07:57 ص | الأربعاء 07 ديسمبر 2022

إبراهيم عادل

كشف الإعلامي محمد شبانة عن اقتراب اللاعب إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر من الرحيل عن النادي السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما تلقى عروضا كثيرا خلال الفترة الماضية نظرا لموهبته الكبيرة.

وقال شبانة خلال حديثه ببرنامج box 2 box: «إبراهيم عادل يقترب من الدوري البلجيكي، بيقولوا جايله عرض قوي جدا من بلجيكا وممكن في يناير الأهلي كانوا عايزينه بقوة الوكلاء قطعوا شوط كبير إنه ينتقل إلى الدوري البلجيكي».

إبراهيم عادل ظهر في مباراة واحدة بسبب الإصابة

إبراهيم عادل رفقة بيراميدز هذا الموسم في مباراة واحدة وكانت في بطولة الدوري المصري ولمدة 17 دقيقة فقط خلال مباراة إنبي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في افتتاحية الدوري المصري، خاصة وأنه كان يعاني من الإصابة، حيث من المنتظر أن يظهر بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة بعد العودة من الإصابة.

ويعتبر إبراهيم عادل من المواهب الشابة التي تحظى باهتمام كبير من الأندية الكبيرة سواء كان في مصر أو كذلك من الدوريات الأوروبية، خاصة وأنه الرغبة الأولى لديه الاحتراف الخارجي والسير على خطى محمد صلاح أحد أهم لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وكان مصدر مقرب من إبراهيم عادل كشف للوطن سبورت بأن اللاعب يرحب بالانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شبانة إبراهيم عادل يقترب من

كانت هذه تفاصيل شبانة : إبراهيم عادل يقترب من الرحيل للدوري البلجيكي في يناير المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :