السامبا ملوك الأرقام القياسية.. تعرف على سجل البرازيل في تاريخ المونديال .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. السامبا ملوك الأرقام القياسية.. تعرف على سجل البرازيل في تاريخ المونديال يملك منتخب البرازيل سجلا رائعا فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم في النسخة رقم 22 من المونديال، وتأهل نجوم السامبا إلى ربع نهائي النسخة الحالية بعدما حقق فوزا مستحقا على... والان إلى التفاصيل :

يملك منتخب البرازيل سجلا رائعا فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم في النسخة رقم 22 من المونديال، وتأهل نجوم السامبا إلى ربع نهائي النسخة الحالية بعدما حقق فوزا مستحقا على حساب نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

سجل أهداف المباراة كل من فينسيوس جونيور، نيمار دا سيلفا من ضربة جزاء، ريتشارليسون، ولوكاس باكيتا في الدقائق 7، 13، 29، و36 على التوالي لمنتخب البرازيل، بينما جاء هدف كوريا الجنوبية الوحيد عن طريق اللاعب سيونج هو بايك في الدقيقة 76.

وسجل المنتخب البرازيل الذى يقوده المدرب تيتى، ظهوره في جميع نسخ كأس العالم على على مدار 22 بطولة أقيمت منذ الظهور الأول في عام 1930 حتى الآن.

ويعتبر السليساو هو المنتخب الأكثر مشاركة في تاريخ كأس العالم في 22 بطولة، كما يتصدر قائمة الأكثر خوضها للمباريات في البطولة برصيد 112 مباراة حتى الآن.

كما يعد منتخب البرازيل هو الأكثر تحقيقا للانتصارات في تاريخ المونديال برصيد 76 فوزا،  وأيضا الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات نسخ 1958، 1962، 1970، 1994، و2002.

سجل البرازيل فى تاريخ كأس العالم: 

22 مشاركة للبرازيل في كأس العالم

5 مرات عدد مرات التتويج باللقب

113 مباراة خاضها في المونديال

76 انتصارا

18 تعادلا

19 هزيمة

235 هدفا أحرزهم لاعب

107 هدفا استقبلتها شباكهم


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد السامبا ملوك الأرقام

كانت هذه تفاصيل السامبا ملوك الأرقام القياسية.. تعرف على سجل البرازيل في تاريخ المونديال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم