إلهام شاهين تهنئ المنتخب المغربي بفوزه على إسبانيا: فخر للعرب .. نجوم و فن

أخبار الوطن

كتب نبض مصر : شاهد أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها البالغة، بشأن فوز منتخب المغرب على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل... , بعنوان إلهام شاهين تهنئ المنتخب المغربي بفوزه على إسبانيا: فخر للعرب نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 09:00 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها البالغة، بشأن فوز منتخب المغرب على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وصعوده إلى دور الـ8 لمواجهة المنتخب البرتغالي، ضمن منافسات مونديال قطر 2022.

إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بفوز المغرب

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه شيء جميل وفخر لكل العرب، وهذا الأمر أسعد الجميع، وإنها تريد وصول المنتخب المغربي، إلى نهائي بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في دولة قطر، لأن الجمهور العربي سيكون سعيدا بفوز فريق عربي بالبطولة.

اعتذار إلهام شاهين عن مسلسل «حضرة العمدة»

إلهام شاهين، اعتذرت عن المشاركة في مسلسل «حضرة العمدة» لروبي، قبل بدء التصوير، لا سيما عن تعاقد سميحة أيوب، بسمة، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمود عبدالمغني، نهلة سلامة، في وقت سابق، والعمل جاء من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب. 

نجاح إلهام شاهين في دراما رمضان الماضي

إلهام شاهين، نجاحا كبيرا في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل «بطلوع الروح»، الذي كانت تدور أحداثها حول سيدة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتصبح العودة لمصر حلما بعيدا.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد إلهام شاهين تهنئ المنتخب المغربي

كانت هذه تفاصيل إلهام شاهين تهنئ المنتخب المغربي بفوزه على إسبانيا: فخر للعرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم