استخراج جثث رجل أعمال ودجال ومرافقين دفنوا أحياء في مصر .. منوعات

صحيفة الوطن البحرينية

بواسطة نبض البحرين : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 09:04 ص شاهد منوعات استخراج جثث رجل أعمال ودجال ومرافقين دفنوا أحياء في مصر , وقعت المأساة بناحية نجع سروجة بقرية جهينة الغربية دائرة مركز شرطة جهينة غرب محافظة سوهاجتمكنت عناصر قوات الإنقاذ البري بمديرية أمن سوهاج، من استخراج جثث 4 أشخاص بينهم... والان الى المزيد من نبض الجديد.

وقعت المأساة بناحية نجع سروجة بقرية جهينة الغربية دائرة مركز شرطة جهينة غرب محافظة سوهاج

تمكنت عناصر قوات الإنقاذ البري بمديرية أمن سوهاج، من استخراج جثث 4 أشخاص بينهم أحد رجال الأعمال ودجال واثنين من مرافقيهم دفنوا أحياء تحت التراب بمركز شرطة جهينة غرب المحافظة.

وتبدأ تفاصيل المأساة بانهيار حفرة للتنقيب عن الآثار ووجود حالات وفيات ومصابين، بناحية نجع سروجة بقرية جهينة الغربية دائرة مركز شرطة جهينة غرب المحافظة.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء قيام المدعو "توفيق. ك. م" 47 عامًا، عامل، ويقيم بناحية قرية جهينة الغربية دائرة مركز شرطة جهينة، والمدعو (عبدالله. س. ف) 23 عامًا ويقيم قرية تلا دائرة محافظة المنيا، دجال، بحثًا عن الآثار بمنزل ملك الأول، مشيد بالبلوك الأبيض انهار عليهما الحفر ما أدى إلى مصرعهما.

كما تبين أنه أثناء محاولة كل من المدعو "كمال. م. ا" 48 عامًا، رجل أعمال والمدعو "طارق. ع. م" 32 عامًا، وشقيقه "عمر. ع. م" 30 عامًا، وشقيقه "ح.ع. م" 42 عامًا، و"إ. ب" 22 عامًا، و"ح. ب. م" 30 عامًا، ويقيمون في دائرة مركز شرطة جهينة باستخراج جثتي المذكورين من تحت الرمال انهار بهما الحفر، ما أدى إلى مصرع الأول والثاني وإصابة كل من الثالث حتى الرابع.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد استخراج جثث رجل أعمال ودجال

كانت هذه تفاصيل استخراج جثث رجل أعمال ودجال ومرافقين دفنوا أحياء في مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :