الأهلي يصارع غزل المحلة على قمة الدوري .. رياضة

البوابة نيوز

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الأهلي يصارع غزل المحلة على قمة الدوري يسعى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لمواصلة الانتصارات في الدوري الممتاز عندما يحل ضيفا على غزل المحلة في الخامسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب المحلة ضمن... والان إلى التفاصيل :

يسعى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لمواصلة الانتصارات في الدوري الممتاز عندما يحل ضيفا على غزل المحلة في الخامسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب المحلة ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز. 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش، بينما يمتلك المحلة ١٠ نقاط يحتل بها المركز الثاني في جدول الترتيب.

ويعاني الأهلي من غياب عدد من النجوم وأبرزهم طاهر محمد طاهر  للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وحمدي فتحي ومحمود متولي وأيمن أشرف للإصابة. 

بينما استعاد الفريق خدمات النجم الدولى التونسي على معلول بعد انتهاء مشاركته مع نسور قرطاج في كأس العالم 2022 بقطر. 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الأهلي يصارع غزل المحلة على قمة

كانت هذه تفاصيل الأهلي يصارع غزل المحلة على قمة الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم