سبب غير متوقع لعدم مشاركة رونالدو أساسياً مع البرتغال.. لديه دور مختلف .. رياضة

الإمارات اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. سبب غير متوقع لعدم مشاركة رونالدو أساسياً مع البرتغال.. لديه دور مختلف أوضح المدرب فرناندو سانتوس حقيقة وجود خلافات مع النجم كريستيانو رونالدو أسهمت في جلوس الأخير على مقاعد البدلاء في مباراة البرتغال مع سويسرا بثمن نهائي كأس العالم... والان إلى التفاصيل :

أوضح المدرب فرناندو سانتوس حقيقة وجود خلافات مع النجم كريستيانو رونالدو أسهمت في جلوس الأخير على مقاعد البدلاء في مباراة البرتغال مع سويسرا بثمن نهائي كأس العالم 2022.

وقال سانتوس في تصريحات نشرتها صحيفة "أبولا" البرتغالية إنه: "جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمر تكتيكي وليس انضباطياً كما تحدث البعض".

وأضاف: "رونالدو يلعب الآن بشكل أكبر على المرمى وهو عنصر أساسي بالنسبة لنا وأردنا تغيير الأسلوب التكتيكي أمام سويسرا وجونسالو راموس كان رائعًا وقدم مباراة كبيرة لأنه حصل على المساحات".

وأشار إلى أنه علاقته جيدة جداً مع رونالدو منذ أن كان عمره 17 عاماً مشدداً على أنه يعلم تماما كفاحه وإصراره على تحقيق الأرقام القياسية، وختم: "من الطبيعي أن يكون له دور مختلف مع المنتخب في الوقت الحالي".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد سبب غير متوقع لعدم مشاركة

كانت هذه تفاصيل سبب غير متوقع لعدم مشاركة رونالدو أساسياً مع البرتغال.. لديه دور مختلف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم