كيف تضع العطر بشكل صحيح ليدوم تأثيره طويلا؟ .. منوعات

مصراوي

بواسطة نبض مصر : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 09:08 ص شاهد منوعات كيف تضع العطر بشكل صحيح ليدوم تأثيره طويلا؟ , 08:00 ص الأربعاء 07 ديسمبر 2022 د ب أ-قالت الرابطة الألمانية لشركات إنتاج مستحضرات العناية بالجسم والمنظفات إن العطور تختلف مسمياتها باختلاف نسبة تركيز العطر بها.... والان الى المزيد من نبض الجديد.

08:00 ص الأربعاء 07 ديسمبر 2022

د ب أ-

قالت الرابطة الألمانية لشركات إنتاج مستحضرات العناية بالجسم والمنظفات إن العطور تختلف مسمياتها باختلاف نسبة تركيز العطر بها.

وأوضحت الرابطة أن ماء التواليت (Eau de Toilette) يحتوي على عطر بنسبة تركيز 10%، مما يجعله مناسبا لأنشطة الحياة اليومية، مشيرة إلى أنه يعد أكثر تركيزا من ماء الكولونيا (Eau de Cologne)، الذي لا تتجاوز نسبة تركيز العطر به 3 إلى 5%.

وأضافت الرابطة أن ماء العطر (Eau de Parfum) تتراوح نسبة تركيز العطر به بين 10 و20%. أما العطر (Parfum) فيمتاز بنسبة تركيز تصل إلى 30%، مما يجعله الخيار الأفضل في المناسبات الخاصة.

وعن كيفية وضع العطر بشكل صحيح كي يدوم تأثيره طويلا، أوضحت الرابطة أنه ينبغي رشه من مسافة لا تقل عن 10 سم، مع مراعاة رشه على ثلاثة مواضع دافئة ويتدفق بها الدم جيدا مثل الجانب الداخلي للمعصم والرقبة وخلف الأذن.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد كيف تضع العطر بشكل صحيح ليدوم

كانت هذه تفاصيل كيف تضع العطر بشكل صحيح ليدوم تأثيره طويلا؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :