تشكيل المغرب المتوقع أمام البرتغال في ربع نهائي كأس العالم .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تشكيل المغرب المتوقع أمام البرتغال في ربع نهائي كأس العالم تشكيل المغرب المتوقع لمواجهة البرتغالومن المتوقع أن يدخل وليد الكراكري المدير الفني لمنتخب المغرب الكروي الأول مباراة البرتغال في دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2022،... والان إلى التفاصيل :

تشكيل المغرب المتوقع لمواجهة البرتغال

ومن المتوقع أن يدخل وليد الكراكري المدير الفني لمنتخب المغرب الكروي الأول مباراة البرتغال في دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2022، بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: نصير مزراوي، رومان سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي.

خط الوسط: سليم أملاح، سفيان امرابط، عز الدين أوناحي.

خط الهجوم: سفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيري.

توقيت مباراة البرتغال ضد المغرب

وتقام أحداث مباراة المغرب ضد إسبانيا في دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم، مساء السبت القادم، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تشكيل المغرب المتوقع أمام

كانت هذه تفاصيل تشكيل المغرب المتوقع أمام البرتغال في ربع نهائي كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم