الموافقة على مشروع ميزانية ضخمة للدفاع في الولايات المتحدة .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 09:12 ص شاهد منوعات الموافقة على مشروع ميزانية ضخمة للدفاع في الولايات المتحدة , متابعة – مظفر إسماعيل وافقت لجنتا القوات المسلحة في مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين، على مشروع ميزانية الدفاع للبلاد للسنة المالية 2023 بقيمة 858 مليار... والان الى المزيد من نبض الجديد.

متابعة – مظفر إسماعيل

وافقت لجنتا القوات المسلحة في مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين، على مشروع ميزانية الدفاع للبلاد للسنة المالية 2023 بقيمة 858 مليار دولار.

ومن المتوقع أن يطرح المشروع للتصويت في مجلس النواب هذا الأسبوع، يليه تصويت في مجلس الشيوخ. قبل أن ترفع وثيقة الميزانية النهائية إلى الرئيس الأمريكي “جو بايدن” للتوقيع عليها.

ويرصد مشروع ميزانية الدفاع 800 مليون دولار على الأقل لمساعدة أوكرانيا في مجال الأمن، ما يزيد بـ500 مليون دولار عن طلب البيت الأبيض.

وذكرت وكالات أنباء أن الولايات المتحدة تعتزم تخصيص 11,5 مليار دولار للردع الدفاعي في منطقة آسيا والمحيطين الهادئ والهندي. حيث تنص الوثيقة على تخصيص 6 مليارات دولار لمبادرة احتواء في أوروبا موجهة ضد روسيا.

ووافق المشرعون الأمريكيون أيضا على التمويل الكامل لبرنامج إنتاج قاذفات B-21a الإستراتيجية من الجيل السادس والقادرة على حمل أسلحة نووية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الموافقة على مشروع ميزانية ضخمة

كانت هذه تفاصيل الموافقة على مشروع ميزانية ضخمة للدفاع في الولايات المتحدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :