الكويت.. فيديو يحبس الأنفاس لسباق بين سيارتين ينتهي بفاجعة .. منوعات

العربية نت

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 09:24 ص شاهد منوعات الكويت.. فيديو يحبس الأنفاس لسباق بين سيارتين ينتهي بفاجعة , فقد رصد فيديو نشرته صحيفة "المجلس" الكويتية سباقا بين سيارة من نوع "جيب رانغلر" وأخرى من... والان الى المزيد من نبض الجديد.

فقد رصد فيديو نشرته صحيفة "المجلس" الكويتية سباقا بين سيارة من نوع "جيب رانغلر" وأخرى من نوع "تويوتا لاند كروزر". ويظهر الفيديو السباق بين السائقين في شارع بعكس السير، قبل أن يصدم سائق الرانغلر سائق اللاند كروزر، ويتسبب في اصطدامه بحاجز فاصل بين شارعين ويؤدي الى وفاة السائق.

فيديو / البحث عن قائدة سيارة «الرانقلر» الذي تسبب بوفاة قائد اللاندكروز خلف عايض العبيوي على طريق الصبية أمس. • الانتهاء من دفان من العبيوي قبل قليل في مقبرة الجهراء. pic.twitter.com/hiq80k2118

— المجلس (@Almajlliss) December 6, 2022

وقالت الصحيفة في تعليقها على الفيديو، الثلاثاء، إن السلطات تبحث عن "قائدة سيارة الرانغلر الذي تسبب بوفاة قائد اللاندكروز، خلف عايض العبيوي، على طريق الصبية".

فيديو / وزارة الداخلية تلقي القبض على قائد «الرانقلر» بعد تسببه بوفاة خلف العبيوي على طريق الصبية أمس بعدما تم ضبط الجاني في منطقة الشهداء من قبل رجال أمن مديرية حولي. pic.twitter.com/z5GCRbHCXD

— المجلس (@Almajlliss) December 6, 2022

وبعيد هذا الحادث المميت، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الأربعاء، أن "قطاع الأمن العام تمكن من ضبط قائد مركبة ظهر بمقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن قيامه بالاصطدام متعمدا بمركبة أخرى وتسبب في وفاة قائدها، وجاري إحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه".

الإعلام الأمني:قطاع الأمن العام يتمكن من ضبط قائد مركبة ظهر بمقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي ويتضمن قيامه بالإصطدام متعمداً بمركبة اخرى وتسبب في وفاة قائدها، وجاري احالته لجهة الإختصاص لاتخاذ اللازم بحقه pic.twitter.com/P7dkqwxu4j

— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) December 7, 2022


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الكويت فيديو يحبس الأنفاس

كانت هذه تفاصيل الكويت.. فيديو يحبس الأنفاس لسباق بين سيارتين ينتهي بفاجعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :