«ما كنتش أقصد».. طفل يدهس 4 تلميذات بالسيارة أمام مدرستهن .. منوعات

صحيفة الوطن البحرينية

بواسطة نبض البحرين : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 09:32 ص شاهد منوعات «ما كنتش أقصد».. طفل يدهس 4 تلميذات بالسيارة أمام مدرستهن , الطفل المصري يبلغ من العمر 14 عاما وكان يقود سيارة والده بسرعة زائدةفي حادثة بطلها الاستهتار، قام طفل يبلغ من العمر 14 عاماً بدهس 4 تلميذات بسيارة كان يقودها أثناء... والان الى المزيد من نبض الجديد.

الطفل المصري يبلغ من العمر 14 عاما وكان يقود سيارة والده بسرعة زائدة

في حادثة بطلها الاستهتار، قام طفل يبلغ من العمر 14 عاماً بدهس 4 تلميذات بسيارة كان يقودها أثناء خروجهن من المدرسة بمحافظة الجيزة المصرية مما تسبب في إصابتهن.

واعترف الطفل في تحقيقات النيابة أنه تعلم القيادة من والده، الذي يعمل ميكانيكياً في نفس المنطقة، وأنه لم يكن يقصد صدمهن.

إصابات بالغة

وبدأت الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بقيام طفل بدهس 4 طالبات بسيارة لدى خروجهن من المدرسة، مما أسفر عن إصابتهن بإصابات بالغة.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على الطفل ووالده والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، كما طلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابات الثلاث اللاتي تتراوح أعمارهن بين الـ 12 إلى 15 سنة، بعد نقلهن لأحد المستشفيات، تمهيدا لسؤالهن عن ملابسات الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة حيال الأمر.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ما كنتش أقصد طفل يدهس 4

كانت هذه تفاصيل «ما كنتش أقصد».. طفل يدهس 4 تلميذات بالسيارة أمام مدرستهن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :